أسرة محفوظ الجبزي تطالب بالقبض على قتلة ولدهم وإيقاف استغلال القضية

img

أسرة محفوظ الجبزي تطالب بالقبض على قتلة ولدهم وإيقاف استغلال القضية

قال أولياء دم التربوي محفوظ أحمد علي سيف الجبزي في بيان لهم أن ابنهم قتل في قرية الجبزية مديرية المعافر على يد المدعو عبدالحكيم مهيوب الجبزي وعصابة تابعة له.


وأوضح البيان أن القاتل استجلب مسلحين الى قرية الحار جبزية وقام مع سبق الاصرار والترصد بقتل محفوظ علي سيف أثناء مروروه بسلاح متوسط من قبل عبدالحكيم الجبزي وعصابته أثناء تواجدهم على سطح منزله.


ومنذ الحادثة والأسرة تطالب بايصال القاتل وعصابته لتحقيق العدالة وليقول القضاء كلمته في مقتل محفوظ إلا أن المطلوبين لازالوا فرار من وجه العدالة.


وناشد البيان مجلس القيادة بالقبض على قتلة المغدور وتطبيق القانون، داعيا إلى إيقاف عملية المزايدة ونفخ نار الفتنة بغرض الهروب من العدالة واستغلال دم أصيل للتحريض وتحريف الواقع وتزييف الحقائق.



نص البيان




يؤكد أولياء دم  الشهيد محفوظ احمد علي سيف سعد   والذي قتل غدرا  يوم الخميس 20-8-2020 في قريةالجبزية مديرية المعافر من قبل المدعو عبدالحكيم مهيوب الجبزي وعصابته، والذي قام مع سبق الإصرار والترصد بجلب مسلحين إلى قرية الحار جبزية والقيام  بقتل ولدنا محفوظ أثناء مروره في الطريق  حيث أطلق عليه النار بسلاح متوسط من قبل عبد الحكيم الجبزي أثناء تواجده وعصابته على سطح منزله، ليسقط محفوظ قتيلا ظلما وعدوانا.

ومنذ ذلك اليوم ونحن نطالب بإيصال القاتل عبدالحكيم الجبزي وعصابته لتحقيق العدالة وليقول القضاء كلمته في مقتل ولدنا محفوظ.  علما بأن القتلة وعلى رأسهم عبدالحكيم الجبزي مطلوبين للعدالة وبأوامر قهرية على جريمة مشهودة ومعلومة بالقاتل غير أنه مازال  فارا من وجه العدالة طليقا يقوم بالتحريض الدائم على أسرة المجني عليه.


إننا نناشد رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي والنائب العام بالقبض على قتلة المغدور به ولدنا الشهيد محفوظ أحمد علي سيف، وتطبيق القانون في القتلة.

 كما ندعو إلى إيقاف عملية  المزايدة ونفخ نار الفتنة بغرض الهروب من العدالة وإستغلال دم الشاب أصيل الجبزي للتحريض وتحريف الواقع وتزييف الحقائق و كل هذا  الغرض منه التهرب من جريمتهم الشنعاء وإلصاق التهم إلى أبرياء خارج ساحة القضاء.

وهنا نؤكد  على أننا في  الوقت الذي نطالب بايصال قتلة محفوظ الجبزي الذي قتل بجريمة  مشهودة في  القرية، نطالب بالوقت نفسه   بالتحقيق في قضية مقتل أصيل الجبزي وكشف ملابسات ومحاولة واستغلال وتوظيف الدماء البريئة للهروب من تحقيق العدالة.


            صادر عن أولياء دم  الشهيد 

             محفوظ أحمد علي سيف